ادارة كتور تصف تصريحات رمزي بالمشين والمهين وتطالب بمحاسبته

جوبا : دأي استار اسبورت
قال نادي كتور الرياضي انه يدرس مسألة تقديم شكوى رسمية للاتحاد العام لكرة القدم ضد مساعد مدرب المنتخب الوطني الاول وفريق السلام واو رمزي سبت احتجاجاً على تصريحاته التي ادلى به الاسبوع الماضي داخل استديوهات اي راديو من خلال برنامج عالم الرياضة والتي انتقد فيه رمزي ناديه كتور بعد اختياره ممثلاً للاندية في سيكافا المقبلة بتنزانيا .
وقال رمزي ان نادي كتور يدار بواسطة المشجعين كما انه يفتقد للامكانيات المالية ومدرب قادر على تدريب الفريق بصورة جيدة الامر الذي اعتبرته ادارة كتور تقليلاً من شأن النادي .
واكد نائب المسؤول المالي بنادي كتور جوليوس مايكل تحرك ادارته في الوقت الحالي لتوجيه شكوى رسمية للاتحاد العام احتجاجاً على تصريحات رمزي .
واضاف مايكل بان ادارته تحركات بالفعل وتم مقابلة قادة الاتحاد العام الا انهم طالبوا النادي بكتابة شكوى رسمية .
ووصف مايكل تصريحات رمزي بالاساءة للنادي وينم عن عدواة واضحة من المدرب تجاه كتور .
واشار الى وجود علاقة جيدة تربط ادارة كتور والسلام واو ولكن تصريحات مدربه محل استغراب شديد ولايعبر عن تلك العلاقة الجيدة  بين الناديين .
 وانتقد مايكل طريقة الكلام الذي قالوا المدرب عن كتور عندما قال ليس من الممكن ان يتجراء يوماً لتدريب فريق الكرة بنادي كتور ، زلفت مايكل الى ان مثل هذه الاحاديث يعبر فعلاً عن مدى عدواة وكراهية المدرب لهذا النادي العريق .
وشدد على ضرورة محاسبة الاتحاد العام للمدرب على مابدر منه من سلوك مشين ومهين في حق كتور وان ادارة كتور لن تقبل بات يمر هذا الامر مرور الكرام يجب ان يعاقب هذا المدرب على اقواله .

2 Comments on ادارة كتور تصف تصريحات رمزي بالمشين والمهين وتطالب بمحاسبته

  1. football is about respect and fair play. So lets put the well being of the game as the motto of our football in south sudan.

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*