جنوب السودان يشارك في بطولة العاب القوى بنيروبي

جوبا : دي استار اسبورت
داعا الاتحاد الكيني لالعاب القوى جنوب السودان للمشاركة في بطولتها القومية التي تنظمها كينيا في كل عام والمقرر لها في التاسع عشر من مايو الحالي .
وبالمقابل وافق اتحاد اللعبة في جنوب السودان بالمشاركة وتم بموجب ذلك تحديد قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة من بينهم العداء يوسف جوك دينق الذي سيشارك في المارثون 10.000 و5.000 متر والعداء سانتينو كينجي في سباق 1500 و800 متر ، فيما يشارك العداء ابراهام قوت في ذات المنافسة 1500 و800 متر ومن عنصر السيدات تم اختيار العداء فليشيا باوستو اوبو في مارثون 10.000 و8.000 متر .
وقال المسؤول المالي باتحاد العاب القوى عبدالرحمن شان بان اختيار العداءين جاء بناءاً على قرار فني واعتبار ان القائمة الحالية تعتبر نهائي لمنتخب جنوب السودان الذي سيشارك في هذه الفعالية .
موضحاً بان اللاعبين الاربع سيتم ادخالهم في معسكر مقفول بدولة كينيا تمهيداً لهذه المشاركة .
واكد شان موافقة ادارته للمشاركة في هذه البطولة وتم تأكيد ذلك عبر رسالة للاتحاد الكيني رداً على خطابها الاخير المتلعق بذات الموضوع .
وقال رئيس جهاز التدريب المركزي جوزيف بن بان الاسماء الواردة في قائمة المنتخب تعتبر من افضل العناصر في الوقت الحالي يمكن لجنوب السودان الاستعانة بها في جميع المنافسات الاقليمية والقارية والدولية .
واضاف بن هؤلا العداءين الاربع لهم سجلات جيدة خلال الفترة الماضية .

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*