دوك واروب يزران المنتخب الوطني ويتبرعان بـ (45) الف جنيه

جوبا : دي استار اسبورت

قام رئيس مجلس ادارة شركة اقينج وريال قروب سبت دوك يرافقه اروب جوه المرشح لرئاسة الاتحاد العام بزيارة خاصة يوم الاربعاء الماضي لتدريبات منتخبنا الوطني باستاد جوبا الدولي قبل سفره الى بورندي لاداء مباراة الذهاب امام نظيره البورندي يوم السبت المقبل .

واستغل سبت دوك واروب جوه زيارتهما وخاطبا اللاعبين .

وقال رجل الاعمال سبت دوك ان سعيد بحضور تدريبات للمنتخب الوطني الاول كما انه سعيد بهذه الزيارة التي يوقم بها لاول مرة في تاريخه يزور فيه المنتخب الاول .

واضاف دوك كل هذه الفترات ظل بعيداً عن الرياضة لذلك قررا هذه المرة ان يكون قريباً من الرياضة بدليل ذلك قبوله لرعاية دورة السلام والوحدة التنشيطية التي اقيمت بحي قوديلي مربع “8” .

وقال من هذا المنطلق سيواصل في دعمه للرياضة والمنتخب الوطني الاول بصورة خاصة في الفترات القادمة .

ودعا اللاعبين بضرورة الفوزعلى بورندي بثلاث اهداف نظيفة والعودة الى جوبا ، وتعهد دوك بمنح جائزة مالية تقدر بنحو “500” دولار لكل لاعب يتسبب في احراز هدف في بورندي ، كما اعلن عن تبرعه بمبلغ “45” الف جنيه لتدريبات المنتخب وتعهد بالمزيد خلال الايام المقبلة .ومن جانبه اشاد المرشح لرئاسة الاتحاد العام اروب جوه اقوير بانجازات المنتخب الوطني خلال الفترات الماضية وتأهله لمرحلة المجموعات من التصفيات الافريقية ، وقال ان من اولوياته في حال فوزه برئاسة الاتحاد هو الاهتمام باللاعب داخل المنتخب وبمشاكله الاسرية حتى يتمكن من تقديم مستوى مرضي لجنوب السودان ، ودعا اللاعبين التركيز على المباراة وان يضعوا في الاعتبار جنوب السودان خاصة وان كل الانظار ستتجه نحو بورندي لمتابعة مجريات المباراة .

وقال اروب يجب عليكم تقديم مباراة جيدة من اجل رفع سمعة جنوب السودان .

وتعهد بتقديم حوافز مالية ضخمة واخرى عينية في حال فوز المنتخب الوطني بمباراة بورندي .

11 Comments on دوك واروب يزران المنتخب الوطني ويتبرعان بـ (45) الف جنيه

  1. Hello, I think your website might be having browser compatibility issues.

    When I look at your blog in Opera, it looks fine
    but when opening in Internet Explorer, it has some overlapping.
    I just wanted to give you a quick heads up! Other then that, awesome blog!

    • We are very glad to read your words of encourage and compliment, we are happy to connect you with all activities happening in our country. Please pass our gratitude to our community there.

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*