سبت دوك : الدورة حققت اهدافها ومستعدين لدعم الرياضة

جوبا : دي استار اسبورت

قال رئيس مجلس ادارة شركة اقينج وريال قروب للتجارة والخدمات سبت دوك لـ ( دي استار اسبورت ) يوم الاحد الماضي ان دورة السلام والوحدة لكرة القدم التي نظمتها شباب قوديلي مربع “8” وبرعاية من قبل شركته حققت اهدافها من خلال سير المنافسة .

واضاف دوك : انه لم يتوقع ان تنجح هذه الدورة لكنها حققت اهدافها ومرمايها لانها لامست قضايا السلام والوحدة من خلال الحضور الكبير والمشاركة الفعالة من كافة الاقطاب الرياضية واهالي المنطقة .

وتابع حديثه قائلاً : هذه الدورة شهدت حضوراً مكثفاً من الجمهور والمجتمع الجنوبي من متخلف انتماءاتهم ومواقعه الجغرافية داخل مدينة جوبا .

واكد ان قبول شركته لرعاية هذه الدورة تأتي كجزء من سياسات المؤسسة لدعم شرائح المجتمع .

وقال الدورة اكدت بان الرياضة لها دور كبير في توحيد وخلق السلام والمحبة بين مختلف اطياف المجتمع ومحاربة العادات الضارة داخل المجتمع الجنوبي .

واعرب عن سعادته بحضوره المباراة الختامية والحفل المصاحب لليوم الختامي من الدورة .

واضاف ان شركته اكتسبت شهرة كبيرة من خلال رعايتها لهذه الدورة وهذا ما هدفت اليه ادارة الشركة نسبة للتغطية الاعلامية الخاصة بمنافسات الدورة .

كما اشاد بالروح الطيب الذي ساد اثناء الدورة من قبل الفرق المشاركة والبالغ عدده عشرة فريقاً وباللجنة المنظمة على حسن تنظيمها للدورة والتي انتهت بدون اثارة اي مشاكل .

واكد استمرار شركته في هذا المشروع مستقبلاً وان ادارته على استعداد لقبول مثل هذه المشروعات في الايام القادمة .

وناشد دوك رجال الاعمال الوطنين دعم هذه المشروعات الرياضية التي من شأنها خلق الوحدة والسلام وتطوير الرياضة بشكل خاص على مستوى البلاد .

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*