نادي الهلال ينتقد سلوكيات شركة جاست ان تايم ويشكك في نزاهتها

جوبا : دي استار اسبورت

اعربت ادارة نادي الهلال لكرة القدم عن امتعاضها الشديد حيال قرار الغاء جائزة افضل لاعب في المباراة التي جمعت الهلال بفريق العمارات يونايتد في منافسات كأس جنوب السودان المحلي  من قبل شركة جاست ان تايم الراعية للمنافسة هذا العام.

وقال نائب رئيس نادي الهلال جاكوب جون انه مشي مؤسف للغاية ما حدث من بعض المسؤوليين في شركة جاست ان تايم بالغاء جائزة افضل لاعب في المباراة لاسباب غير واضحة ومنطقية لدى ادارة النادي.

وقال جاكوب ان ما قامت بها الشركة الراعية للمنافسة تعد فشل كبير وعار في جبين هذه الشركة التي تدعي انها شركة تعمل لخدمة الرياضة .

واضاف نائب الرئيس ان قرار الالغاء كان مفاجاءاً وغريبة في نفس الوقت ، واصبح يتسأل كيف تسمح ادارة الشركة ان تحدث هذا الامر.

واضاف نعلم تماماً بالمؤامرات التي تحاك ضد نادي الهلال من جانب شركة جاست ان تايم .

وقال الهدف من الغاء الجائزة كان واضحاً لنا في ادارة النادي وهو استهداف صريح لشخص كان واحداً من اقطاب نادي الهلال في السابق والان اصبح مرشحاً في انتخابات الاتحاد العام بمنصب الرئيس .

واكد جاكوب مابدر من الشركة تعتبر خلط الاوراق بين النادي والمرشح الذي كان يدعم نادي الهلال في السباق.

واشار الى ان خطوة جاست ان تايم ماهو الا استهداف لنادي الهلال وليس الشخص الذي كان يوماً ما قطباً في  هذا النادي العريق.

ودعا جاكوب ادارة شركة جاست ان تايم ان لا تستخدم جوائز المباراة بغرض الدعاية الانتخابية ، واضاف هذا يضر بمصلحة كرة القدم ولايصلح شيئاً كما يضر بمصلحة الشركة ويضفي عليها النزاهة.

وابان ان ادارته ستتأكد خلال الايام القادمة حول قرار الغاء الجائزة اذا كان لدوافع انتخابية ام استهداف لنادي الهلال، وبعدها ستتخذ ادارة النادي القرار المناسب.

وناشد ادارة جاست ان تايم عدم تكرار هذه الاخطأ التي قد تكون خصماً عليها وخصماً على رئيس مجلس ادارته الذي ينوي كذلك خوض سباق انتخابات اتحاد الكرة في الايام المقبلة.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*